Search
Tuesday 25 July 2017
  • :
  • :

افتتاح أكبر سطح مراقبة في الإمارات في أكتوبر المقبل



افتتاح أكبر سطح مراقبة في الإمارات في أكتوبر المقبل

افتتاح أكبر سطح مراقبة في الإمارات في أكتوبر المقبل

أعلنت إمارة رأس الخيمة أنها ستتفتح أكبر سطح مراقبة في العالم في أكتوبر المقبل. وسيتم افتتاح السطح بالقرب من قمة جبل جيس ليمنح محبي المغامرة والتشويق إطلالة مدهشة على الإمارات من فوق أعلى قمة في الإمارات التي تقع على ارتفاع 1934 من سطح البحر.

سطح RAKTDA الذي طور بمساعدة هيئة تطوير السياحة في رأس الخيمة سيعمل بالطاقة الشمسية ليمنح محبي الطبيعة الفرصة لمشاهدة شروق الشمس وغروبها من فوق قمة الجبل التي تبلغ درجة حرارتها 10 درجات تحت الصفر، وسيتضمن عدة أسطح مراقبة لمشاهدة الحياة النباتية والحيوانية لمنطقة جبال الحجار في الإمارات.

وصرح هيثم مطار، رئيس مجلس إدارة RAKTDA، أن المنشأة ستساعد على زيادة السياحة المحلية والعالمية، لأنها ستوفر للزوار إطلالة مدهشة وفرصة للاستمتاع بالطبيعة العربية.

صممت المنشأة بواسطة شركة Naga وشيدت بواسطة شركة Botanical على ارتفاع 1300 متر من سطح البحر. يذكر أن RAKTDA أضحت الراعي الرسمي لمبادرة السنة العالمية لتطوير السياحة المستدامة الخاصة بمنظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية. ولهذا تشارك RAKTDA في العديد من المشاريع السياحية التي تعتمد على الطبيعة الإماراتية كجزء من خطة إمارة رأس الخيمة في 2019 لجذب مليون سائح.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*