Search
Thursday 23 November 2017
  • :
  • :

افضل المعالم السياحية في اليابان صيف 2017



افضل المعالم السياحية في اليابان صيف 2017

افضل المعالم السياحية في اليابان صيف 2017

تعتبر اليابان بلداً تمتزج فيه الثقافة التقليدية مع التكنولوجيا والحضارة المعمارية الحديثة، بالإضافة إلى الأماكن السياحية الفريدة التي تنتشر في جميع أنحاء البلاد.

ومن بين الأماكن السياحية التي يقصدها السياح الكثير من المواقع الطبيعية المدهشة والرائعة، والتي تنال إعجاب السياح الذين يقصدونها. فيما يلي 5 أماكن طبيعية مدهشة يجب على كل مسافر زيارتها لدى سفره إلى اليابان.

1- منطقة كاميكوتشي الجبلية
تعتبر منطقة كاميكوتشي الجبلية من أكثر الوجهات السياحية روعة، بسبب طبيعتها المذهلة. ويمكن للسائح أن يتمتع بالسير في ممراتها الجميلة، والتخييم في أحضان الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى تسلق جبل ياكاديك الذي يتيح للسائح إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية الرائعة.

2- جزيرة هوكايدو
عند السفر إلى اليابان لا بد للسائح من أن يقصد جزيرة هوكايدو التي تقع في أقصى شمال اليابان وتتمتع بطبيعة خلابة، وتحتوي على براكين ضخمة وبحيرات شاسعة.

ويعتبر فصل الصيف الوقت الأنسب لزيارة هذه الجزيرة التي تعتبر مثالية لراكبي الدراجات وهواة استكشاف الغابات، والبحيرات الاستوائية، وحقول الأزهار البرية، بالإضافة إلى الينابيع الساخنة.

3- جزيرة مياجيما
تشتهر جزيرة مياجيما ببوابة توري العائمة والتي تعد أحد أشهر المعالم في اليابان. ويمكن للسائح أن يستمتع بصعود جبل ميسين الذي يبلغ ارتفاعه 500 متر، ويحتوي على حياة برية متنوعة بما في ذلك القرود والغزلان. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الجزيرة على غابات كثيفة وصخور عملاقة، ومعالم تاريخية عديدة.

4- جبل كويا
يقع جبل كويا في محافظة واكاياما، جنوب أوساكا، ويبلغ ارتفاعه 800 متر فوق سطح البحر، وتحتوي قمته على أكثر من 120 معبداً والعديد من الأديرة، بالإضافة إلى مقبرة أوكونوين القديمة التي تعتبر من أكثر المواقع المقدسة في اليابان.

5- قرية شيراكاوا غو الجبلية
شيراكاوا غو هي قرية يابانية صغيرة وتعد جزءاً من جبال الألب اليابانية، وهي بالتأكيد واحدة من المناطق المفضلة للكثيرين عند السفر إلى اليابان.

تقع شيراكاواغو في منطقة جبلية ظلت معزولة لفترة طويلة من الزمن، لكنها الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتشتهر بالمزارع التقليدية القديمة التي يعود بعضها لأكثر من 250 عاماً. كما تعرف أيضاً بالمنازل الكبيرة ذات الأسقف المصنوعة من القش والتي تعد أحد الأمثلة الفريدة على أسلوب الحياة التقليدية لكيفية تكيف السكان اليابانيين مع البيئة والظروف الاجتماعية والاقتصادية.




اترك رد