Search
Wednesday 22 February 2017
  • :
  • :

الجوية القطرية تقدم 40% خصومات على تذاكر السفر



الجوية القطرية تقدم 40% خصومات على تذاكر السفر

الجوية القطرية تقدم 40% خصومات على تذاكر السفر

تعود الخطوط الجوية القطرية بإطلاق عروض مهرجان السفر لعام 2017، وتدعو الناقلة المسافرين للاستفادة من العديد من العروض الرائعة المتوفرة عبر شبكة وجهاتها على الدرجة الأولى وأفضل درجة رجال أعمال في العالم و على الدرجة السياحية، بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق ضعف الQmiles و “احجز أكثر و وفر أكثر” بالإضافة إلى عرض سفر الأطفال مجاناً.

ويسري مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية من 9 وحتى 16 يناير 2017. وسيحصل ملايين المتابعين الخطوط الجوية القطرية على شبكات التواصل الاجتماعية على فرص المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز لفرصة الفوز على التذكرة الذهبية التي تتيح للفائز الحصول على تذكرة مجانية للسفر إلى أحد وجهات الخطوط الجوية القطرية، وسيتم إطلاق المسابقة على صفحات الخطوط الجوية القطرية في الفيسبوك وانستجرام وتويتر.

ولمسافرين الخطوط الجوية القطرية هناك خيارات أكثر لزيارة وجهات الناقلة الجديدة لعام 2017 مع إطلاق أوكلاند في نيوزلندا وكانبرا في أستراليا ودبلن في إيرلندا ولاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية وريو دي جانيرو في البرازيل وسانتياجو في شيلي وذلك من خلال عروض مهرجان السفر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال مع السفر بين 11 يناير وحتى 15 ديسمبر 2017 إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم في الشرق الأوسط وأوروبا وشرق أسيا وأفريقيا.

ولأول مرة منذ إطلاق مهرجان السفر وبالشراكة مع فيزا أحد رواد الخدمات المالية تقدم الخطوط الجوية القطرية لحاملي بطاقات فيزا خصومات إضافية تصل حتى 15 في المئة على الرحلات. ويمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من شراكة الخطوط القطرية مع فنادق أكور والتي ستمكن المسافرين من الحصول على خصم 10 في المئة عند القيام بحجز الفندق من خلال موقع الخطوط الجوية القطرية.

وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية الدكتور هيو دونفلي: “أصبح مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية أحد المناسبات المنتظرة لما يقدمه من عروض وخصومات خاصة للمسافرين. واني سعيد جداً بالإعلان عن النسخة الثالثة من هذا المهرجان . وتعتبر بداية السنة الجديدة فرصة رائعة للتخطيط للرحلات هذه السنة والذي سيمكن المسافرين من الحصول على عروض رائعة للسفر عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية”.

ويستمكن المسافرين من الحصول على خصومات تصل حتى 40 % وعرض خاص لتذكرة المرافق وسفر الأطفال مجاناً الاستفادة من الخصومات الخاصة عند الحجز للمجموعات – حيث يشجع عرضنا هذا مسافرينا الأعزاء من السفر مع العائلة والأصدقاء.”

وسيحصل أعضاء نادي الامتياز على الفرصة في مضاعفة Qmiles عند الحجز خلال فترة العرض، والفرصة للفوز بعدة جوائز منها الترقية إلى أفضل درجة رجال أعمال في العالم بالإضافة لحصول أعضاء نادي الامتياز من حاملي العضوية الذهبية و الفضية على 100،000 Qmiles والدخول إلى صالة المها بالإضافة إلى قسائم تسوق من الأسواق الحرة – قطر والمنتجع الصحي في فندق المطار ويمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من العروض الرائعة بالشراكة مع القطرية للعطلات. وسيوفر مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية الفرصة لتجربة السفر مع خطوط الطيران الحاصلة على عدة جوائز عالمية مرموقة منها جائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم 2016 وأفضل صالة رجال أعمال في العالم من سكاي تراكس بالإضافة إلى جوائز أفضل درجة رجال أعمال وصالة درجة رجال أعمال في حفل جوائز بزنس ترافلر.

وأعلنت الناقلة القطرية مؤخراً عن عدد من الإضافات لتحسين تجربة المسافرين ومنها تقديم باقة العناية الشخصية الجديدة لمسافرين درجة رجال الأعمال من بريكس واستيلو مونتو فابيانو بالإضافة إلى باقات الأطفال من هاسبرو للمسافرين الصغار.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*