Search
Wednesday 22 February 2017
  • :
  • :

المالديف تجذب السياح الخليجيين بـ200 جزيرة



المالديف تجذب السياح الخليجيين بـ200 جزيرة

المالديف تجذب السياح الخليجيين بـ200 جزيرة

تعتبر المالديف من الوجهات السياحية التي تحظى باهتمام السياح الخليجيين بشكل عام والاماراتيين بشكل خاص لما توفره من خصوصية للسياحة العائلية التي تعتبر من اهم مطالب العائلات الخليجية في الوجهات السياحية.

وفي عاصمة المالديف “ماليه” يمكن للسياح التعرّف على ثقافة المالديف الحقيقية حيث تضمّ المدينة مبانيَ شاهقة وملوّنة، وأسواقاً حيوية ومطاعم فريدة تقدّم مأكولات محلية أصيلة.

كما بإمكان السياح التعرّف على تاريخ البلاد في المتحف الوطني الذي يثع في حديقة السلطان، والذي يضمّ مجموعة واسعة من التحف الإسلامية التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، بالإضافة إلى معارض للحياة البحرية في العصر الحديث.

وعلى الرغم من أن هناك ما يقارب 1200 جزيرة في جزر المالديف إلا أن قرابة 200 منها فقط مأهولة بالسكان. أما معظم بقية الجزر فقد تم تأهيلها خصيصا للسياحة و هي الجزر التي يقصدها معظم الزوار بغرض السياحة عندما يكونون في سفر الى جزر المالديف.

التاشيرة

المالديف من اسهل الدول بكل ما يتعلق بأنظمة التآشير والفيزا وخصيصًا بما يتعلق بفيزا الزيارة لأهداف سياحية. فجميع شعوب العالم يمكنهم الحصول على تأشيرة دخول المالديف لمدة أقصاها 30 يومًا فور الوصول إلى المطار هناك وبدون أي حاجة لأية إجرءات مسبقة.

المنتجعات

وينتشر على جزر المالديف اكثر من 100 منتجع من اشهر العلامات الفندقية في العالم الامر الذي يمنح السياح فرصة الاختيار بين هذه المنتجعات ومن اشهر هذه المنتجعات التي يقصدها السياح من منطقة الخليج منتجع «شوفال بلان راندلي».

«شوفال بلان راندلي»

يعد منتجع «شوفال بلان راندلي» الذي يتألف من 45 فيلا من أكثر فنادق المالديف التي تستهوي العائلات الخليجية لما يوفره من خصوصية سواء فيما يتعلق بالانشطة المائية او المطاعم.

تعتبر كل فيلا من فلل المنتجع مكتملة العناصر مع بركة سباحة خاصة تتماهى مع الأفق، إضافة إلى مساحات في الهواء الطلق فضلاً عن وجود «ماجوردوم»، الذي يُعد أول نقطة اتصال لمساعدة الضيوف ويعمل جنباً إلى جنب مع المتخصصين في لتنظيم الأنشطة طيلة مدة إقامتك في المنتجع.

ويتميز الفندق بتقديم لمسات الضيافة الفرنسية على يد فريق من المتخصصين الذين يقدمون للضيوف تجارب متميزة ونشاطات مثالية للأطفال والكبار. وتشمل هذه النشاطات الغوص واليوغا الليلية على ضوء القمر، إلى جانب علاجات طبيعية في سبا الفندق الهادئ، وجولات بحرية عند الغروب، وغيرها الكثير من الخدمات الفاخرة.

الطعام في الفندق

بما ان الفندق محاط بمياه المحيط من جميع الجهات فليس من العجب أن تكون الأطباق التقليدية في المنتجع تتميز باعتمادها الكبير على الأسماك. إضافة الى أن الأرز و التوابل و غيرها من الأطباق المستوحاة من المطبخ الهندي تعد شائعة بكثرة هناك.

يضم الفندق 5 مطاعم رئيسية هي مطعم Le 1947 الذي يقدم الأكل الفاخر بينما يقدم مطعم «وايت» مختلف الاذواق العالمية في حين يقدم مطعم «ديلان» المأكولات الطازجة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، بينما يقدم مطعم ديبتك أشهى المأكولات اليابانية والشرق آسيوية .

ذا أوونرز فيلا

ويوفر شوفال بلان خيار «ذا أوونرز فيلا» للعائلات، التي تبحث عن مساحات أكبر وفخامة أكثر، حيث تعتبر مطلب للعائلات الملكية والمليونيرات من مختلف انحاء العالم لاسيما من منطقة الخليج.

تتكون هذه الفيلا من أربع غرف نوم ذات خصوصية عالية، مع عدد من الخدمات الممكنة. يمتد المنزل الرئيس بطول المسبح المذهل البالغ 25 متراً، ويطل على المناظر الرائعة للمحيط، ويعكس أشعة الشمس والسماء الزرقاء الصافية. ثمة ثلاث غرف للمعيشة أو الاسترخاء الهانئ على الأرائك المتعددة.

أما في الطابق الأرضي فيوجد غرفتا نوم واسعتان تتمتع كلتاهما بحمام داخلي خاص، ومسبح خارجي وشرفات واسعة مثالية للأطفال.

السبا

يتم نقل النزلاء من الفندق إلى جزيرة ميزون المخصصة للعلاج الصحي «السبا»، حيث يستمتع النزلاء على متن هذه الجزيرة بأجواء تبعث على الهدوء والاسترخاء. وفي ظل وجود قائمة تزخر بعلاجات محضرة حصرياً للمنتجع.

ويشكل السبا إضافة رائعة للنزلاء، الذين يقضون وقتهم في الاستمتاع بالشمس، ويبحثون عن علاج يُجدد شباب الجسم والوجه أو أن يدللوا أنفسهم بمجموعة من العلاجات الأخرى بواسطة التدليك.

وفور الوصول إلى الجزيرة يبدأ متخصصو الجمال في السبا في كل علاج بعمل تحليل عميق للبشرة للكشف عن خصائصها الفردية، فيصبح لديهم فهم حقيقي لمشكلاتها، ثم يحددون العلاج الموافق لاحتياجات النزلاء.

الاسعار

تبدأ أسعار الفيلات في شهر سبتمبر اعتباراً من 1600 دولار للفيلا بغرفة نوم واحدة مطلة على الماء، يتم احتساب الأسعار للفيلا الواحدة لليلة الواحدة، على أساس الإشغال المزدوج، وتشمل الأسعار وجبة الفطور لشخصين، ويضاف إليها ضريبة سلع وخدمات بقيمة 12%، ورسم خدمة بقيمة 10% في الليلة للشخص الواحد.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*