Search
Sunday 26 October 2014
  • :
  • :

تحديد موعد مهرجان دبي للتسوق في مطلع 2014

مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق

تحديد موعد مهرجان دبي للتسوق في مطلع 2014

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عن موعد انطلاق الدورة التاسعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق، وذلك من 2 يناير/كانون الثاني وحتى 2 فبراير/شباط 2014 . ليحمل المهرجان الأضخم والأشهر على مستوى العالم والمنطقة في جعبته على مدى 32 يوماً ما هو جديد ومشوق من الفعاليات والجوائز الرائعة التي ينتظرها الجميع بشغف كبير.

يعد مهرجان دبي للتسوق، الذي انطلق في عام 1996 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أحد أهم مهرجانات التسوق على مستوى العالم، والأكثر استمرارية من نوعه كونه يحتفل بدورته التاسعة عشرة على التوالي دون انقطاع، وداعم حيوي لاقتصاد إمارة دبي كونه يستقطب ملايين الزوار الذين ينفقون مليارات الدراهم على مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارة، حيث استقطبت دورة عام 2012 من الحدث 36 .4 مليون زائر، أنفقوا ما يقارب من 7 .14 مليار درهم خلال 32 يوماً، ذهبت في معظمها إلى قطاعي الضيافة والتجزئة، وفقا لما ورد في صحيفة “الخليج”.

ويأتي الإعلان عن موعد مهرجان دبي للتسوق 2014 في أعقاب النجاح الذي تشهده حملة “الصيف . . حتماً دبي”، التي انطلقت في 7 يونيو/حزيران وتستمر حتى 7 سبتمبر محققة نجاحا كبيرا تمثل في زيادة أعداد زوار دبي خلال “مفاجآت صيف دبي”، و”رمضان في دبي”، و”العيد في دبي”، وموسم العودة إلى المدارس، وانعكاس ذلك إيجاباً على مختلف القطاعات الاقتصادية.

 




أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*