Search
Thursday 22 June 2017
  • :
  • :

تعرف على جديد دبي باركس آند ريزورتس هذا الصيف



تعرف على جديد دبي باركس آند ريزورتس هذا الصيف

تعرف على جديد دبي باركس آند ريزورتس هذا الصيف

تعتبر “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، كما تعتبر الوجهة المثالية لهذا الصيف من خلال تشكيلة كبيرة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية ضمن أجواء داخلية مكيفة وملائمة لجميع أفراد العائلة. وتوفر الوجهة الترفيهية تشكيلة واسعة من الألعاب والفعاليات بدءاً من الأفعوانيات المثيرة وألعاب الركوب السينمائية بتقنيات محاكاة ثلاثية ورباعية الأبعاد، إضافة إلى العروض الحية التي تقام في مسرح هوليوود وراج محل، ليحظى كل زائر بتجربة ممتعة بما يناسب مختلف الأذواق.

كما تقدم الوجهة أمسيات رمضانية وعروضاً صيفية على أسعار التذاكر للمنتزهات الثلاثة وحديقة الألعاب المائية، “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليجولاند دبي” و”ليجولاند ووتر بارك”، إضافة إلى تمديد ساعات عمل المنتزهات لتعزيز التجربة الترفيهية للزوار.
ولمساعدة الزوار على اختيار التجربة الترفيهية الأنسب لهم، نقدم فيما يلي أفضل 10 خيارات لقضاء أوقات لا تنسى في “دبي باركس آند ريزورتس” خلال موسم الصيف.

1. إذا كنتم من الباحثين عن تجربة مثيرة، فليس هناك أفضل من “مدغشقر ماد برسوت”، المستوحاة من فيلم مدغشقر حيث تقع هذه الأفعوانية في بيئة داخلية مكيفة في المنطقة الترفيهية “دريم ووركس” في منتزه “موشنجيت دبي”، وتمنحكم “مدغشقر ماد برسوت” مشاعر مذهلة عندما تنخفض وترتفع بشكل مفاجئ لتدفع الزوار لارتياد اللعبة مرات عديدة.

2. بالنسبة الى العائلات الباحثة عن أجواء مليئة بالمرح والسرور بعيداً من حرارة الصيف ، فإن “ليجولاند ووتر بارك” هي الخيار الأمثل لهم، حيث تقدم 20 لعبة تزحلق ومعلما ترفيهيا جاذبا، وتعتبر حديقة الألعاب المائية الوحيدة في المنطقة المصممة خصيصاً لتناسب العائلات ذوي الأطفال من سن 2 إلى 12 عاما. ويمكن للأطفال تشكيل قواربهم الخاصة من مكعبات الليجو والاسترخاء فيها وهي تطفو على النهر، كما يمكن للأهالي التسابق مع أطفالهم في لعبة التزحلق التي تنحدر من مسافة 240 قدماً.

3. استمتعوا بمشاهدة العرض المذهل “جان- إي- جيغار” المستوحى من أسلوب مسارح “برودواي” الموسيقية في أجواء داخلية مكيفة في مسرح “راج محل”، الذي يقع في منتزه “بوليوود باركس دبي”. فيما تقدم لكم العروض الموسيقية والمشاهد الفنية الفريدة تجربة لا مثيل لها تأخذهم في رحلة مشوقة مع واحدة من أفضل القصص الخيالية الشهيرة في الهند.

4. دللوا أنفسكم وأفراد العائلة مع أشهى الأطباق البحرية الإماراتية الأصيلة في مطعم “الماشوة” الذي يقع عند بوابة الهند في “ريفرلاند دبي”. تمتعوا بأجواء مكيفة ومريحة وتذوقوا تشكيلة من الأطباق العريقة مع إطلالة رائعة على النهر.

فصل الصيف هو الوقت المثالي لاجتماع العائلة وقضاء أوقات ممتعة معاً. لذا تقدم “ليجولاند دبي” فرصة مميزة لأفراد العائلة لتجربة أكثر من 40 لعبة ركوب وعرض ومعلم جذب ترفيهي. وتتيح “مينيلاند” في قلب “ليجولاند دبي” للعائلات اكتشاف ابداعاتهم ومهاراتهم ، والاستمتاع بالمعالم الشهيرة في المنطقة مثل برج العرب ومسجد الشيخ زايد ومرسى دبي والكثير غيرها والتي تم بناؤها باستخدام ما يزيد على 20 مليون حجر ليجو.
5. تدعو لعبة “دراجون غلايدرز” جميع محبي التنانين إلى منطقة “دريم ووركس” الترفيهية في منتزه “موشنجيت دبي”، أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط، لخوض تجربة غامرة بالمتعة والسرور في أجواء مكيفة بالكامل على متن مركبات دوارة بزاوية 360 درجة، والكثير من الوسائط الصوتية المتعددة المدمجة وغير ذلك الكثير، ليختبروا واحدة من ألعاب الركوب المذهلة التي توفر للزوار من كل الأعمار تجربة لا تنسى.

6. العائلات من هواة سينما “بوليوود” سوف يعشقون “بوليوود باركس دبي”، التي تضم 7 ألعاب ركوب سينمائية فريدة جميعها في بيئة داخلية توفر المزيد من التسلية والمرح خلال فصل الصيف. وسيتمكن الزوار من التحليق فوق المعالم المذهلة والمناظر الخلابة في مختلف أرجاء الهند برفقة البطل “كريش” في مسرحه الطائر، أو التسديد على اللصوص في اللعبة التفاعلية “شولاي”، كما يمكنهم تناول أشهى الأطباق الهندية في المطعم الفاخر “موغلي أعظم” الذي يستمد إلهامه من الفيلم الشهير Mughal-e-Azam ليأخذ الزوار إلى أجواء قصور ملوك الهند وأمرائهم.

7. هل أنتم مستعدون للانطلاق في رحلة مشوقة مع “كونج فو باندا” المحارب؟ تقع هذه اللعبة في منطقة “دريم ووركس” في منتزه “موشنجيت دبي” وتتميز بأجهزة محاكاة حركية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وتقدم مغامرة مرحة مع محارب التنين “بو” و”ماستر شيفو”.

8. إذا أردتم الاستمتاع بالمنتزهات الترفيهية لوقت متأخر خلال أيام موسم الصيف، يمكنكم المكوث في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”. ويضم الفندق مجموعة فاخرة من المرافق، بما في ذلك المنتجع الراقي وحمام السباحة الواسع، إضافة إلى المطاعم والمقاهي.

9. تقدم منطقة “كولومبيا بيكتشرز” في منتزه “موشنجيت دبي” فرصة اصطياد الأشباح، حيث تتوفر لعبة ” محاربوا الأشباح: معركة نيويورك” التفاعلية التي تعد أول لعبة ركوب مستوحاة من فيلم “غوست بسترز” في أجواء داخلية مكيفة بالكامل تتيح متعة لا تضاهى خلال فصل الصيف.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*