Search
Tuesday 25 July 2017
  • :
  • :

سالزبورغ .. الوجهة السياحية الاكثر مناسبة في فصل الشتاء



سالزبورغ .. الوجهة السياحية الاكثر مناسبة في فصل الشتاء

سالزبورغ .. الوجهة السياحية الاكثر مناسبة في فصل الشتاء

لمحبي السفر إلى أوروبا، تعتبر مدينة سالزبورغ في النمسا خيارا رائعا و مثاليا. تم إدراج البلدة القديمة من سالزبورغ في قائمة اليونسكو للتراث العالمي لأنها خلابة للغاية. كما يعتبر محيط سالزبورغ جديراً بالزيارة أيضاً، و ذلك لأن المدينة قريبة جداً من الطبيعة و الجبال. و يعمل هذا المزبج على جعل سالزبورغ واحدة من أكثر الوجهات رومانسيةً في العالم.

و من أهم معالمها السياحية الجذابة يبرز قصر “هيلبرون” (Hellbrunn) الذي شُيِّدَ وفق الطراز الباروكي منذ نحو 400 عام ليكون المقر الصيفي للبطاركة آنذاك، لكنه اليوم يمثل أحد أكثر الأماكن سحراً وشعبية في سالزبورغ.

سالزبورغ .. الوجهة السياحية الاكثر مناسبة في فصل الشتاء

قلعةُ Hohensalzburg تأسر الأنظار بإطلالتها العالية فوق الأبراج الباروكية في المدينة. القلعة في مدينة سالزبورغ هي معلمٌ بارزٌ يدلُّ على المخطّط المشهور عالمياً للمدينة. حتى من على بعد، يتمكنُ الزوارُ من تقديرِ المنظرِ المهيبِ لهذا الصرح. إذْ تستطيع الإحساس تقريباً بتاريخ القلعة الموجودِ ضمن هذه الجدارن القوية عن قرب.

بُنيت القلعقة عام 1077 و هي أكبرُ قلعةٍ مُحافظٌ عليها بشكل كاملٍ في وسط أوروبا.

و لربما تكونُ كاتدرائيةُ سالزبورغ أكثرَ كنائسِ المدينةِ أهميةً فيما يتعلقُ بفنّ العمارة الخاص بالكنائس. و بوجود واجهتها الرائعة و قبتها الضخمةِ، فإنها تمثل الصرحَ الأكثر إثارةً للإعجاب الخاصّ بالعهد الباروكيّ الباكرِ. أما حدائق “ميرابل” المشهورة، فهي تحفةٌ فنيةٌ في عالم البستنةُ، صُممت في حوالي عام 1690 وفقا لخطط يوهان برنارد فيشر فون إيرلاك، و أعيد تنظيمها بشكلٍ كليّ في عام 1730. و قد نَحتَ Ottavio Mosto مجموعةَ التماثيل الأربعة الموجودة حول النافورة وهي ترمزَ لأربعةِ عناصرٍ: النار والهواء والأرض والماء.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*