Search
Thursday 23 November 2017
  • :
  • :

طيران أديل تزيد رحلاتها بين جدة والرياض إلى خمسة يومياً



طيران أديل تزيد رحلاتها بين جدة والرياض إلى خمسة يومياً

طيران أديل تزيد رحلاتها بين جدة والرياض إلى خمسة يومياً

أعلن مسؤول في شركة طيران أديل الاقتصادية (Flyadeal) المملوكة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية أن الشركة -التي انطلقت رحلاتها حديثاً- ستزيد من عدد رحلاتها الداخلية بين الرياض وجدة.

وقال سديب جاي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والعملاء في طيران أديل إن الشركة ستزيد عدد رحلاتها اليومية بين جدة والرياض إلى خمس رحلات اعتباراً من يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول القادم، وستقدم جدولاً زمنياً شاملاً لمواعيد هذه الرحلات من الصباح إلى المساء لمساعدة العملاء، وإعطائهم مزيداً من المرونة والراحة لاختيار الرحلة التي تناسبهم بأسعار مخفضة على مدار اليوم، وكذلك إتاحة الفرصة باختيار المقعد المناسب، والوجبة المفضلة.

وتواصل طيران أديل تقديم أسعار سفر مخفضة يومياً لعملائها في جميع أنحاء السعودية، وتقدم عرضاً مغرياً يبدأ من 98 ريالاً للاتجاه الواحد، مع حقيبة مقصورة سعة 10 كيلو. وستكون فترة السفر سارية حتى 24 مارس/آذار 2018.

ودشنت شركة طيران أديل الاقتصادية يوم 23 سبتمبر/أيلول الماضي أولى رحلاتها من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض والذي وافق اليوم الوطني الـ87 للمملكة.

وكان طيران أديل قد أطلق عروضاً على جميع رحلاته الجوية باتجاه واحد، بأسعار مغرية تبدأ من 48 ريالاً من خلال موقعه الرسمي flyadeal.com، الأمر الذي نجح في بيع أكثر من 10 آلاف مقعد خلال 24 ساعة.

وتعد شبكات الخطوط الجوية في السعودية -صاحبة أكبر اقتصاد عربي وأكبر بلد خليجي مساحة وسكاناً- من أصغر الشبكات في المنطقة قياساً لحجمها. وحتى أواخر 2016، كان الخياران الوحيدان للسفر جواً داخل المملكة هما الناقلة الوطنية الخطوط السعودية وطيران ناس الناقلة الخاصة الاقتصادية وكلاهما يواجه صعوبة في تلبية الطلب. ويوم 27 أكتوبر/تشرين الأول 2016، دشنت شركة طيران السعودية الخليجية وشركة نسما للطيران أولى رحلاتهما داخل المملكة بعد حصولهما على رخصتي شغل جوي تجاري وطني من قبل الهيئة العامة للطيران المدني.




اترك رد