Search
Tuesday 25 July 2017
  • :
  • :

كاراكاو .. زيارة الى مدينة بعبق التاريخ



وسط مدينة كاراكاو

وسط مدينة كاراكاو

كاراكاو .. زيارة الى مدينة بعبق التاريخ

تتمتع اغلب دول اوروبا الشرقية بمناظر سياحية تراثية فريدة ، تجسد فترات بعيدة من التاريخ الانساني ، اذا ذهبت الى بولندا ، من الطبيعي ان تتجه على الفور الى اقدم مدينة في البلد ، ونقصد بها كاراكاو

مدينة كاراكاو البولندية مليئة بالكثير من الأماكن التي تعبر عن الثقافة القديمة والتقاليد الشعبية التي تجذب إليها السياح من كل مكان لرؤية المدينة العتيقة.

وتتميز كراكاو بأنها مكان ساحر، فهي مدينة التاريخ والثقافة والفن، حيث يمكنك الحصول على الراحة في شوارعها الجميلة. وتشتهر بأنها مدينة ثقافية لا تهدأ، تمتلئ بالمهرجانات والمقاهي الفنية والعروض المسرحية، هذا إلى جانب مناظرها الطبيعية التي تساعد على الراحة والاسترخاء.

متحف كاراكاو

متحف كاراكاو

ومن أهم المعالم الأثرية الشهيرة بكراكاو متحف Archdiocesan Museum وmoreBunkier Sztuki Gallery ومتحف Czartoryski Muzeum وشارع Floriańska Street.

وعند زيارتك للمدينة يمكنك تناول أشهى وألذ الأطعمة بأرقى المطاعم الموجودة بها مثل مطعم Bagelmama ومطعم Dynia ومطعم Miod Malina ومطعم Pimiento.

متحف كاراكاو

متحف كاراكاو

أما بالنسبة للإقامة فتتميز كراكاو بسلسلة من أفخم الفنادق، مثل فندق Metropolitan Boutique Hotel وفندق PURO Hotel Kraków وفندق Hotel Polski Pod Białym Orłem.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*