Search
Friday 22 March 2019
  • :
  • :

أهم الانشطة السياحية في سلطنة عمان



أهم الانشطة السياحية في سلطنة عمان

أهم الانشطة السياحية في سلطنة عمان

رغم أن سلطنة علمان قد تبدو أقل شهرة من جيرانها في المنطقة، لكنها من الدول الرائعة على الصعيدين الثقافي والسياحي. ولمن لا يعلم الكثير من المعلومات عن السلطنة، فهي تتمتع بمجموعة مذهلة من الخلفيات الطبيعية التي تجعلها من أبرز المواقع التي يمكن لمحبي المغامرات زيارتها والاستمتاع بكل ما فيها.

نقدم فيما يلي قائمة بأبرز النشاطات التي يمكن أن يتمتع بها محبو المغامرات في السلطنة :

التنزه سيراً على الأقدام في منطقة الجبل الأخضر : هذه المنطقة عبارة عن قمم ووديان جبلية مناسبة لمحبي التنزه سيرا على الأقدام في مثل هذه الأماكن، وتصل المرتفعات هناك لـ 5600 قدم فوق سطح البحر، وينصح بزيارة تلك المنطقة في الفترة بين شهري مارس ومايو، حيث موسم الزهور وبدء تحسن الأجواء المناخية.

الغوص في مياه شبه جزيرة مسندم : تعتبر تجربة الغوص في ذلك المكان واحدة من أفضل تجارب الغوص في العالم بشكل عام، ويمكن البحث أثناء الغوص عن أسماك قرش النمر وسط الشعاب المرجانية الأرجوانية النادرة وتحت المنحدرات الشاهقة.

التطعيس أو استخدام السيارات والمركبات المختلفة في صعود صحراء رمال وهيبة : يمكن لمحبي تلك الرياضة الاستمتاع بها في تلك الصحراء التي تقع على بعد ساعتين بالسيارة جنوب العاصمة مسقط، في أجواء من الإثارة وروح المغامرة.

الاستمتاع بجلسات التأمل المثيرة في مدينة صلالة : وهي الجلسات التي تضمن لكل زوار المدينة الاستمتاع بتجربة روحانية وبدنية غاية في التميز على كل الأصعدة.




اترك رد