Search
Tuesday 22 January 2019
  • :
  • :

اسبانيا الاعلى تكلفة سياحية في اوروبا صيف 2013



فورمونتيرا

فورمونتيرا

اسبانيا الاعلى تكلفة سياحية في اوروبا صيف 2013

كشفت دراسة مؤخراً عن المناطق ذات أعلى كلفة للإقامة في أوروبا خلال شهر أغسطس، هل لديكم أية تخمينات؟ باريس؟ أو ربما لندن، أو ماذا عن ملعب الأثرياء والمشاهير، موناكو؟ حسنا إذا كانت إجابتك أي واحدة من هذه المدن فأنت على خطأ، ونحن نتوقع أنكم قد لا تكونوا حتى قد سمعتم ببعض الأماكن الواردة في هذه القائمة.
احتلّت المرتبة الأولى فورمونتيرا، جزيرة إسبانية تقع في جنوبي من إيبيزا. لا يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الصغيرة إليها إلا عن طريق عبارة من إيبيزا أو من البر الرئيسى الإسباني وتجذب الزوار بفضل شواطئها البيضاء النقية. الجزيرة مسطحة إلى حد كبير، ما يجعل الكثير من السياح والسكان المحليين يختارون التجول في جميع أنحائها على الدراجة الهوائية أو النارية بدلاً من السيارة. ويتخطى متوسط ​​كلفة الإقامة لليلة واحدة في فندق عالي الجودة في فورمونتيرا خلال شهر أغسطس ال 230 دولاراً.
في المرتبة الثانية وبفارقٍ ليس بكبير جاءت ادنبره، الوجهة المفضلة لتوقف زوار المملكة المتحدة. حيث يبلغ متوسط ​​سعر الإقامة في الفندق 208 دولارات.
وقد تناول الإستطلاع فقط الفنادق من فئة 3 نجوم وما فوق خلال ذروة الموسم السياحي (شهر أغسطس)، وكانت الفنادق التي تناولها قد حازت على تصنيف “متوسّط” على الأقل على موقع TripAdvisor ​​. وبذلك على الأقل يمكنك التأكد عند زيارتك هذه الأماكن ودفع هذه المبالغ الطائلة أنك شتتمتع بإقامة في فندق لائق. ويبحث في إيجابيات، وعلى الأرجح تعني هذه النتائج أن المدن الكبرى، مثل لندن وباريس، تتمتع بعروض هائلة على الإقامة في بعض الفنادق 3المصنفة . وإلا لكانت تصدرة قائمة المناطق ذات أعلى كلفة للإقامة في أوروبا خلال شهر أغسطس.

المناطق ذات أعلى كلفة للإقامة في أوروبا خلال شهر أغسطس، ، وفقا لدراسة حديثة، بحسب متوسط ​​أسعار  الإقامة في فنادق من فئة ثلاث نجوم وما فوق، هي:

1. فورمونتيرا، إسبانيا – (230 $)

2. إدنبرة، المملكة المتحدة – (207 $)

3. سيلت، ألمانيا – (203 $)

4. هيرينغسدورف، ألمانيا – (194 $)

5. لوسيرن، سويسرا – (170 $)

6. زيوريخ، سويسرا – (167 $)

7. بينز، ألمانيا – (165 $)

8. إيبيزا، إسبانيا – (162 دولارا)

9. فيلدين، النمسا – (157 $)

10. بيبيوني، إيطاليا – (149 $)

 




اترك رد