Search
Friday 15 December 2017
  • :
  • :

اهم المعالم السياحية في العاصمة النرويجية أوسلو



اهم المعالم السياحية في العاصمة النرويجية أوسلو

اهم المعالم السياحية في العاصمة النرويجية أوسلو

تعد أوسلو أكبر مدن النرويج وأجملها، وتقع في قمة مضيق بحري بطول 60 ميلا، لذا فهي تتميز بطبيعة غنية تجمع ما بين الحدائق والغابات والريف وبين الرياضات البحرية على الشاطئ ورياضات تسلق الجبال وركوب الجياد وغيرها. كما تجمع أوسلو بين الثقافة الاسكندفانية القديمة وبين الروح العصرية، لذا فهي تتضمن العديد من المتاحف التاريخية الى جانب العديد من المباني العصرية مثل دار الأوبرا وضاحية Barcode التي تتميز بناطحات سحابها. بالإضافة الى هذا، تحتوي أسلو على العديد من المطاعم والمقاهي والحانات التي تجعلها أفضل مكان لبدء مغامرتك في النرويج.

ويمكنك الاستمتاع بوجبة شهية ومشروبات منعشة في مطعم Thief Roof Foodbar المقام فوق سطح الفندق والذي يتمتع بإطلالة ساحرة على المضيق، كما يمكنك أن تستمع بنزهة حتى Holmenkollen Ski Jump لتستطيع مشاهدة أوسلو كلها من فوق، كما يمكنك زيارة متحف Holmenkollen Ski Museum. أما إذا كنت من عشاق التسوق، فلك أن تزور ضاحية Promenaden الممتلئة بالمتاجر أو منطقة Markveien التي تضم متاجر صغيرة كلاسيكية.

وأثناء الأيام المشمسة، يمكنك أن تستمع بنزهة على شاطئ نهر Akerselva حيث ستشاهد في طريقك سوقا صغيرة متنقلة وأماكن رومانسية ومناظر طبيعية جميلة.

أما بالنسبة الى الاحتفالات، فلا يوجد مكان أفضل من الشرفة الخاصة بفندق Thief’s التي تطل على مضيق أوسلو والتي تتمتع بخصوصية كبيرة وقائمة طعام شهية معدة بواسطة الطباخ جون لورسون.

وأثناء زيارتك لأوسل، يجب ألا تفوت زيارة متحف Astrup Fearnley للفن المعاصر، ومنتجع Salt السياحي، كما يمكنك ركوب عبارة من Aker Brygge لاستكشاف الجزر والشواطئ الموجودة على المضيق. وتحتوي أوسلو على أماكن أخرى يمكن أن تستمتع بزيارتها مثل متاحف Bygdør , Kon-Tiki, Folk وViking Ship.




اترك رد