حديقة ملاهي مائية في سلطنة عمان للمرة الاولى

حديقة ملاهي مائية في سلطنة عمان للمرة الاولى
حديقة ملاهي مائية في سلطنة عمان للمرة الاولى

تستعد الحديقة المائية هوانا أكوا بارك ذات المواصفات العالمية التي تقوم شركة موريا بإنشائها، للإنتهاء من الأعمال الإنشائية، حيث من المتوقع افتتاحها قريباً مع نهاية العام الجاري.
وستشكل “هوانا اكوا بارك” الأولى من نوعها على مستوى السلطنة أحد أبرز الأماكن والمعالم السياحية التي تجذب العائلات والسائحين من داخل وخارج السلطنة حيث ستضم الحديقة المائية تشكيلة متنوعة من المنزلقات المائية، وأحواض سباحة للاستجمام والأطفال، وحوض سباحة بأمواج اصطناعية، وبرجاً للتسلق صممت جميعها بعناية لضمان قضاء الزوار لأمتع الأوقات.
وتمتد “هوانا أكوا بارك” على مساحة تتجاوز 65,600 متر مربع وتتسع لتستقبل حوالي 500 زائر يومياً، وتشمل مساحات للمطاعم والتسوق وساحة انتظار سيارات.
وتقع الحديقة المائية ضمن مشروع “هوانا صلالة” الذي يقام على طول سبعة كيلومترات على ساحل المحيط الهندي، ويضم إجمالي 900 غرفة فندقية في منتجع صلالة روتانا، وفندق فنار، وفندق جويرة بوتيك، وأكواخ صولي لودج.
فضلاً عن المرسى الذي يضم 170 مرفأ لليخوت والقوارب الكبيرة، والمطاعم والمقاهي النابضة بالحياة، والأنشطة الترفيهية المختلفة.
وقد علق أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، قائلاً: “إن مشروع هوانا أكوا بارك الذي يضم حديقة ألعاب مائية ومرافق ترفيهية وخدمية ضمن مشروع سياحي متكامل هو هوانا صلالة سيوفر منتجا سياحيا ترفيهيا يعتبر الأول من نوعه في السلطنة وسيشكل نقطة جذب واستقطاب لزوار محافظة ظفار من داخل وخارج السلطنة بما من شأنه أيضا تنشيط حركة السياحة القادمة إلى المحافظة على مدار العام”.
ومن جانبه، أشار أحمد دبوس الرئيس التنفيذي لشركة موريا إلى أن فكرة إنشاء الحديقة المائية هوانا أكوا بارك جاءت بعد أجراء بحث موسع بهدف تصميم وجهة ترفيهية فريدة من نوعها من شأنها إبراز مكانة صلالة كوجهة سياحية فريدة من نوعها واستقطاب العائلات المقيمين في محافظة ظفار.

شاهد أيضاً

الإمارات الوجهة الأولى للسياحة العلاجية في المنطقة

الإمارات الوجهة الأولى للسياحة العلاجية في المنطقة

تصدرت الإمارات وجهات السياحة العلاجية على مستوى دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا (MENASA)، …

اترك رد