Search
Friday 22 March 2019
  • :
  • :

عروض مفاجآت صيف دبي مستمرة حتى بداية الشهر القادم



عروض مفاجآت صيف دبي مستمرة حتى بداية الشهر القادم

عروض مفاجآت صيف دبي مستمرة حتى بداية الشهر القادم

توجهوا إلى “دبي مول” خلال عطلة نهاية الأسبوع للاستفادة من حسومات استثنائية وتمضية أوقات مميزة مع الأبطال الخارقين المفضلين لديكم، وذلك في إطار الاحتفاليات المستمرة بمهرجان “مفاجآت صيف دبي 2017”.

وتعود شخصيات “آي جي إم عالم من المغامرات” إلى قاعة “السوق” في الطابق الأرضي من “دبي مول” من الخميس إلى السبت بين الساعة 6 و9 مساءً لتمنح الزوار فرصة لقاء أبطال “مارفل” الخارقين بما في ذلك “سبايدر مان” و”آيرون مان” و”كابتن أميركا” و”ثور”.

وعلى مدى أسبوعين ابتداءً من 20 يوليو، سيكون محبو التسوق على موعد من باقة من الحسومات الاستثنائية في “معرض العروض الترويجية” الذي تشارك به نخبة من متاجر الموضة مقدمةً أفضل منتجاتها بأسعار لا تضاهى، حيث يمكن التعرف على عروض متاجر “دبي مول” التي يبلغ عددها 1200 من خلال منصات العروض الترويجية لكل من “غاليري لافاييت” و”سكيتشرز” و”لاكوست” و”ديون” و”أثليتس كو” و”أيكونيك” و”سبلاش” وعلامة “مارلو” الإيطالية الفاخرة للأطفال، وذلك في “قاعة النجمة”. وتتواجد في المعرض أيضاً منصة لـ “كافيه باتيل” ليتمكن الزوار من تذوق أشهى المنتجات خلال يوم حافل بالتسوق.

لا تفوتوا تجربة زيارة “دبي مول” خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، واستمتعوا بقضاء أوقات رائعة مع الأهل والأصدقاء، واستفيدوا من الحسومات المميزة، إضافة إلى فرصة لقاء أبطال “مارفل” في عطلات نهاية الأسبوع!




اترك رد